كلية القانون في جامعة البصرة تقيم حملة تطوعية لزراعة الأشجار

اجنادين نيوز / ANN

عبد العزيز حسين علي

أقامت كلية القانون في جامعة البصرة خلال الأسبوع الجاري حملة تطوعية لزراعة مجموعة من النباتات و الأشجار في حدائق و محيط الكلية بمجمع باب الزبير.

و تأتي هذه الحملة بمبادرة من عمادة الكلية وفريق القانون التطوعي الذي يضم مجموعة من الأساتذة والطلبة الذين درجوا على تقديم نشاطات اجتماعية وإنسانية مختلفة.

كما عمدت الإدارة دعم المقتراحات المقدمة من قبل الطلبة وتجسيدها على أرض الواقع ضمن الفعايات المشابهة التي تتيح للطالب ممارسة دوره الإنساني فضلا عن تلقيه العلم والمعرفة في قاعة الدرس.

فيما أشارت المشرفة على الحملة الأستاذ المساعد إعتدال عبد الباقي يوسف إلى أهمية هذه المبادرة التي تعد إحدى أبرز الإسهامات في تحسين البيئة متمثلة بزيادة المساحات الخضراء وزراعة أنواع مختلفة من الأشجار سيما في هذا الموسوم مع حلول فصل الشتاء لتحفيز الطلبة أكثر نحو الالتفات إلى هذه الجوانب المهمة التي تساهم في تنمية وبناء شخصية الإنسان وهو يستشعر دوره المهم في المجتمع فضلا عن ما تضيفه النباتات والمساحات الخضراء من جمالية للمكان ليصبح نموذجا يقتدي به الآخرين وتعم على نطاق أوسع ؛ وأضافت أن الحملة مستمرة خلال الأيام القادمة لتغطية أكبر مساحة ممكنة وإشراك أكثر عدد من الطلبة.

تجدر الإشارة إلى أن عمادة الكلية تطرح بين فترة وأخرى سبلا لاستقبال المقترحات حول الجوانب التي تساهم في تطوير الكلية من نواحٍ عديدة تحقيقا لعنصر الجودة لتكون بيئة حاضنة ومصدرة لطاقات حقيقة تبني المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى