السوداني يلتقي بنخبة من شباب البصرة بالتنسيق مع رئيس فريق التواصل الجماهيري

اجنادين نيوز / ANN

بصرة / اسامة الموسوي

عقد رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني اجتماعاً موسعاً مع نخبة من شباب مدينة البصرة بالتنسيق مع رئيس فريق التواصل الجماهيري في المحافظة التابع لمكتب رئيس الوزراء الذي تترأسه المهندسة مي عدنان للاطلاع على واقع المحافظة والاستماع إلى مشاكل الشباب وكيفية معالجتها وإيجاد الحلول المناسبة .

واشارت المهندسة مي عدنان رئيسة الفريق الجماهيري في البصرة إلى طرح عدة ملفات مهمة منها القطاع النفطي، والصحي ، والبيئي ، والقطاع الاقتصادي وزيادة نسب تشغيل العاطلين عن العمل في الشركات الاجنبية وتفعيل قانون العمل والقطاع الخاص وملف مياه البصرة والاهوار .

من جانبه اكد السوداني على حل جميع المشاكل التي طرحت في الاجتماع عن طريق تشكيل لجان تخصصية لمتابعة سير المشاريع المتلكئة في البصرة والعمل على متابعة الملفات التي تتعلق في النفط والمياه وقطاع الصحة والانبعاثات الغازية الصادرة عن حرق الغاز وإيجاد حلول سريعة لخدمة اهالي مدينة البصرة .

ويذكر ان رئيس مجلس الوزراء زار مدينة البصرة اليوم لوضع حجر اساس لمشروع الربط السككي عبر منفذ الشلامجة، الذي سيخصص لأغراض نقل المسافرين وزوار العتبات المقدسة من إيران ودول وسط اسيا، والذي لن يستخدم لأغراض التجارة أو لنقل البضائع كون تصاميمه ستكون لأغراض نقل المسافرين فقط .

زر الذهاب إلى الأعلى