توزيع كهرباء ميسان ” اختتام بطولة كرة القدم تضامنا مع الشعب الفلسطيني

اجنادين نيوز / ANN

اختتمت” بطولة كرة القدم للصالات تضامنا مع الشعب الفلسطيني تحت شعار ” غزة في قلوبنا” ، الجمعة ٢ شباط ٢٠٢٤ التي نظمتها اللجنة الرياضية في فرع توزيع كهرباء ميسان احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب .

وانطلقت ” البطولة ،  الاحد ١٤ كانون الثاني ٢٠٢٤ ، التي تهدف الى خلق  جسور التعارف والتواصل بين صفوف المنتسبين ، برعاية مدير الفرع المهندس كرار عبد الحسين محسن  ، واشراف وكيله رئيس اللجنة الرياضية  المهندس جعفر دريول عباس ، بنظام  المجموعات على ملاعب عروس البحر وسط مدينة العمارة .

وجرت” المباراة النهائية بين فريقي المحولات ومبيعات العمارة الاولى و مركز صيانة وجباية الميمونة ، بعد تصفيات استمرت على مدار (١٩)يوم اسفرت عن تأهل الفريقين للنهائي ، حيث نجح فريق المحولات من تخطي منافسه بسهولة وبست اهداف دون رد ، ليعلن عن نفسه بطلاً للبطولة .

وشهد ” حفل الختام اجراء مباراة استعراضية  لرواد كرة القدم في فرع توزيع كهرباء ميسان بين فريقي  من المهندسين و الاداريين والموظفين ،  بحضور كبير من الجمهور والموظفين و رؤساء الاقسام والشعب .

وتوج في ختام البطولة “الفريق الفائز الاول ، المحولات ومبيعات العمارة الاولى فضلا عن الحاصل على  المركز الثاني ، فريق صيانة الميمونة في حفل كبير ومبهر وبهيج ، نظم بالمناسبة وبحضور مسؤولي الاقسام والشعب والموظفين وجمهور من المتابعين .

زر الذهاب إلى الأعلى