الفراتين النيابية مستذكرة فتوى الجهاد الكفائي: حولت الإنكسار إلى انتصار ونطالب الجميع بالحفاظ على ما تحقق

اجنادين نيوز / ANN

اكدت عضو مجلس النواب العراقي رئيس كتلة تيار الفراتين النيابية رقية النوري ان فتوى الجهاد الكفائي التي أطلقتها المرجعية العليا متمثلة بسماحة المرجع الأعلى السيد علي السيستاني ( دام ظله ) أعادت الأمور إلى نصابها وحولت الإنكسار إلى انتصار مطالبة الجميع بالحفاظ على ما تحقق.

وقالت النوري في بيان اورده مكتبها الاعلامي الرسمي اليوم الخميس نستذكر بفخر وعز هذه الايام ذكرى فتوى الجهاد الكفائي التي قطعت الطريق امام عصابات داعش الاجرامية والدول الداعمة لها وبينت هذه الفتوى قوة الاسلام الاصيل وحنكة المرجعية الدينية ودور مجاهدي الحشد الشعبي والقوات الامنية الاسطوري بحماية العراق الجديد والمقدسات من وحوش الارهاب والتطرف .

واضاف البيان ان فتوى الجهاد الكفائي قد مثلت إشراقة أمل أعادت الأمور الى نصابها وحولت الإنكسار الى انتصار والإنتكاسة الى فخر واعتزاز .

وتابع البيان ان الفتوى لم تكن محصورة بالجانب العسكري حسب وإنما شملت جوانب إنسانية غاية في الأهمية كإيواء النازحين وإنقاذ المواطنين المحاصرين في مواقع الإشتباك وغيرها .

واختتم البيان نطالب الجميع بالحفاظ على ما تحقق ببركة هذه الفتوى عبر تثبيت دعائم الدولة القوية المقتدرة المستقلة والمستقرة والمزدهرة وعراقنا الجديد رحم الله شهداء جميعا برحمته التي وسعت كل شيء والحمد لله رب العالمين .

زر الذهاب إلى الأعلى