النجف : اختتام الدّورات الصيفيّة بمشاركة 1400 طالب في العتبةِ العلويّة

اجنادين نيوز / ANN

اختتم قسم الشؤون الدينيّة في العتبةِ العلويّة المقدّسة الدّورات الصيفيّة بعد أربعين يومًا من البرنامج السنويّ الذي شمل دروسًا في الفقه والعقائد والسيرة وزيارات دينيّة ترفيهيّة.
وتحدّث مسؤول القسم الشيخ كرار الخفاجي : تمَّ عقد خمسين دورة على مدى أربعين يومًا من عمر برنامج الدورات الصيفيّة في النجف الأشرف والمحافظات الأخرى بمشاركة طلبة مراحل الدّراسة الابتدائيّة والمتوسّطة إذ بلغ العدد الكلّي للطلبة أكثر من 3 آلاف طالب تلقَّوا دروسًا في الفقه والعقائد والسيرة والأخلاق وحفظ القران الكريم. 

وأضاف : نحتفل اليوم باختتام برنامج الدّورات الصيفيّة بمشاركة نحو 1400 طالب من مختلَف المراحل إذ تمَّ تكريمُهم من قبل الأمين العامّ للعتبة العلويّة المقدّسة وتقديم الهدايا على المتميّزين منهم فضلًا عن تكريم الكادر التدريسيّ . 

من جانبه قال الشيخ نبيل البزّوني المعلّم في الدّورة : نشكرُ العتبةَ العلويّة المقدّسة على الاهتمام الكبير والحرص على تعليم أطفالنا وتنشئتهم تنشئة إيمانيّة راسخة ، و نشكر هذه الجهود في تهيئة الأجواء الدراسيّة لأبنائنا وتوفير كل ما يحتاجونه استثمارًا للعطلة الصيفيّة.
يُذكَر أنّ منهاج الدّورات الصيفيّة في العتبة العلويّة المقدّسة يُقام للعام العاشر على التّوالي تخرَّج خلالَها عشرات الآلاف في مختلَف المحافظات العراقيّة.

زر الذهاب إلى الأعلى