“الإصلاح والانفتاح خطوة حاسمة تحدد مصير الصين المعاصرة.”

اجنادين نيوز / ANN
CGTN
الرسالة

 

“علينا أن نواصل تعميق الإصلاح على نحو شامل. لا يعود السهم بعد إطلاقه، ويفوز الشجعان في المنعطف الهام من الإصلاح.

منذ المؤتمر الوطني الـ18 للحزب الشيوعي الصيني، قاد الأمين العام شي جين بينغ تعميق الإصلاح على نحو شامل بشجاعة ومسؤولية سياسيتين كبيرتين، وخلق وضعا جديدا لقضية الاشتراكية ذات الخصائص الصينية.

على مدى أكثر من عشر سنوات ماضية، قطع الأمين العام شي جين بينغ آلاف الأميال في جميع أنحاء البلاد، من المناطق الحضرية إلى الريفية، ومن المصانع إلى الحقول، حيث يستكشف مفتاح حل المشكلة من خلال التعرف على حياة الناس. ترأس الأمين العام شي جين بينغ شخصيا أكثر من 70 اجتماعا للمجموعة القيادية المركزية لتعميق الإصلاح واللجنة المركزية لتعميق الإصلاح الشامل، حيث استعرض ونقح بعناية كل مشروع من مشاريع خطة الإصلاح الرئيسية في كل المجالات.

في ظل التخطيط والترتيب والدفع للأمين العام شي جين بينغ شخصيا، تقدم عمل تعميق الإصلاح على نحو شامل إلى الأمام بثبات: إصلاح النظام الاقتصادي على قدم وساق، وتعميق إصلاح النظام السياسي باستمرار، وتحفيز إصلاح النظام الثقافي حيوية، وإصلاح نظام الحضارة البيئية بخطوات ثابتة وصلبة، وإصلاح الدفاع الوطني والقوات المسلحة جذريا، بما يحل المشاكل من جذرها.

“إن السعي لتحقيق السعادة للشعب الصيني ونهضة الأمة الصينية هو الغاية الأصلية والرسالة للشيوعيين الصينيين، وهو أيضا الغاية الأصلية والرسالة للإصلاح والانفتاح.” في الرحلة الجديدة، سيقود الأمين العام شي جين بينغ الشعب الصيني البالغ تعداده 1.4 مليار نسمة لكتابة فصل جديد أكثر روعة من الإصلاح في العصر الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى