قائد شرطة ميسان يشرف على عملية امنية ننتج عنها اعتقال (6) متهمين وضبط عدد كبير من الأسلحة والأعتدة واجهزة اتصال في قضاء العمارة .

اجنادين نيوز / ANN

أعلنت العميد عقيل جمعة إعلام وعلاقات قيادة شرطة ميسان ، اليوم الآثنين عن تنفيذ عملية امنية استهدفت احدى مناطق مركز مدينة العمارة .
وذكرت القيادة ، ان قوة امنية مشتركة بمعية السيد قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي علي حسن المياحي ، نفذت ظهر اليوم الاثنين عملية امنية وممارسة كبرى في منطقة الجمعيات احدى مناطق مركز مدينة العمارة.
مبينةً ، أن هذه العملية والممارسة الامنية تهدف الى فرض هيبة الدولة وإنفاذ القانون من خلال تفتيش الإحياء والمناطق ومداهمة أوكار المتاجرين ومتعاطي المخدرات والبحث عن المطلوبين المتورطين بجرائم ارهابية وجنائية
فضلا عن ضبط الأسلحة غير المرخصة .
واضافت ،ان العملية نتج عنها اعتقال (6) متهمين وضبط عدد كبير من الأسلحة والأعتدة بالإضافة إلى عجلات واجهزة اتصال .وكما موضح ادناه
علبة عتاد خفيف عدد(46) علبة عتاد متوسط عدد (37) BkC عدد (2) كلاشينكوف نصف اخمس مقصرة عدد(1) بندقية M4 عدد (1) مسدس 9ملم عدد (2) مع مخازن من نوعه حاسوب لابتوب عدد (4) اجهزة اتصال متنوعة عدد(8) وعجلة نوع تاهو عدد(2)
موضحة: ان العمليات الامنية ضمن الحدود الادارية لمركز واقضية المحافظة مستمرة لحين تحقيق جميع اهدافها المرسومة.

زر الذهاب إلى الأعلى