رغم غياب الدعم المادي.. اتحاد كرة السرعة يختتم (الدور الثاني) من بطولة أندية العراق وفريق المستقبل المشرق يتصدر النتائج

اجنادين نيوز / ANN

احرز فريق المستقبل المشرق، لقب (الدور الثاني) من بطولة أندية ومؤسسات العراق بكرة السرعة والتي أقيمت بجهود ذاتية وبغياب الدعم المادي في محافظة نينوى.
وقال اتحاد كرة السرعة في بيان، ان فريق المستقبل المشرق من نينوى ، اكتسح جوائز منافسات (الدور الثاني) من منافسات بطولة اندية العراق التي اختتمت فعالياتها في المحافظة، مضيفا ان الفريق تمكن من تصدر نتائج منافسات فئة المتقدمين للسيدات والرجال بالإضافة إلى تصدر نتائج منافسات فئة الناشئين والناشئات، وفي بقية النتائج احرز فريق بولي تكنيك المركز الثاني في منافسات فئة السيدات فيما حل فريق عمال نينوى ثالثا وقرقوش رابعا في ذات الفئة.
ولفت البيان إلى أن فريق القلعة حل ثانيا ودهوك ثالثا وواحد حزيران رابعا في فئة الرجال، بينما تمكن فريق تلسقف من نينوى من احرار المركز الثاني في فئة الناشئين وأكد ثالثا وسنجار في المرتبة الرابعة، إلى ذلك وفي فئة الناشئات حل فريق فتاة نينوى في المرتبة الثانية وفريق (المستقبل) من الانبار بالمركز الثالث وذي قار رابعا.
هذا وشهد حفل ختام البطولة حضورا رسميا وشعبيا واسعا كما قدمت الفرق المشاركة فعاليات تمثل الفلكلور الشعبي بمختلف محافظات البلاد.
يذكر أن فريق المستقبل المشرق المتوج بلقب (الدور الثاني) من بطولة اندية ومؤسسات العراق، سيمثل البلاد في منافسات بطولة اندية العالم بكرة السرعة التي ستقام في الدار البيضاء في المغرب أواخر العام الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى