رئيس مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي ثائر الغانمي، يشيد بخدمات العتبة العباسية للوسائل الإعلامية خلال تغطية زيارة الأربعين

اجنادين نيوز / ANN

أشاد رئيس مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي ثائر الغانمي ، بالخدمات التي تقدمها العتبة العباسية للوسائل الإعلامية المشاركة في تغطية زيارة الأربعين. جاء ذلك خلال زيارته لأروقة العتبة والمركز الإعلامي الخاص بزيارة الأربعين، برفقة السيد علي البدري، رئيس قسم إعلام العتبة العباسية.

وقد تضمنت الزيارة اطلاع الغانمي على مواقع التصوير الخاصة بالقنوات، ومنظومة البث المباشر. وأشاد بالجهود المبذولة من قبل قسم إعلام العتبة في تغطية مراسم زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام)، وتقديم التسهيلات لمختلف وسائل الإعلام، بما في ذلك خدمة “فيد كلين” للقنوات الفضائية لتبث عبر شاشاتها مجانًا.

كما أثنى الغانمي على جهود العتبة في تقديم البث المباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، ودعمها اللوجستي للمواكب الحسينية وتنظيم حركة الزائرين في العتبة العباسية المقدسة ومحيطها.

وأشار إلى الخطوة المهمة التي اتخذها قسم الإعلام بإطلاق تطبيق “إعلامي” المخصص لإدارة الوسائل الإعلامية في العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، والذي يوفر بطاقات تعريفية (باجات) للإعلاميين المشاركين في تغطية زيارة الأربعين.

زر الذهاب إلى الأعلى