قائد شرطة ميسان : يعلن عن اعتقال (6) متهمين وضبط أسلحة وعجلات على خلفية مشاجرة خلفت ضحايا في احدى مناطق مركز مدينة العمارة.

اجنادين نيوز / ANN

بهدف اطلاع الرأي العام على مجريات الأوضاع الامنية في مركز وأقضية المحافظة وضرورة إشراك المواطنين لغرض تعزيز ثقتهم بالأجهزة الامنية التي تؤدي دور كبيرا بعمليات إنفاذ القانون .اعلن السيد قائد شرطة محافظة ميسان . اللواء الحقوقي لفتة فاخر المحمداوي، عن اعتقال (6) متهمين وضبط أسلحة وعجلات في محل الحادث على خلفية مشاجرة خلفت ضحايا ومصابين في احدى مناطق مركز مدينة العمارة.وذكر اللواء المحمداوي، أنه وبتاريخ 27 /8 وبحدود الساعة الثانية ونصف فجرا استخبارنا بوجود إطلاق نار في منطقة الحي الصناعي احدى مناطق مركز مدينة العمارة . تم تشكيل قوة وبامرتنا شخصيا والانتقال إلى محل الحادث وضرب طوق امني على المنطقة أعلاه حيث تبين لنا ان مشاجرة حصلت بين أشخاص يستقلون عجلات قاموا بإطلاق النار فيما بينهم وأثناء البحث في المنطقة تم القبض على أشخاص عدد (2) لهم صلة بالحادث بالإضافة إلى ضبط عجلات عدد (2) وأسلحة نارية .فيما توفرت لدينا معلومات حول وجود عجلة ثالثة نوع بيجو تحمل مسلحين ومن خلال جهاز المناداة تم تعميم أوصافها على كافة نقاط التفتيش مع غلق السيطرات الخارجية والجسور.ونتيجة للجهود الكبيرة والعمل المتواصل من قبل قطعاتنا الامنية وبعد مطاردة استمرت لاكثر من ساعة تمت محاصرة العجلة بالقرب من احدى المناطق داخل مركز المحافظة .
مضيفاً. ان العجلة كانت تحمل مصابين تم نقلهم إلى المستشفى والتحفظ عليهم كونهم مشتركين بحادث المشاجرة فضلا عن توفر معلومات إضافية لها صلة بالحادث بوجود أشخاص عدد (2) من سكنة محافظة البصرة مشتركين في الحادث تم تعميم اسمائهم على كافة السيطرات مما أفلح ذلك بالإطاحة بهم بوقت قياسي جدا
قبل هروبهم .منوها : ان العملية الامنية نتج عنها اعتقال (6) متهمين وضبط اربعة عجلات تابعة للمشتركين بالحادث بالإضافة إلى ضبط أسلحة نارية .
معاهدا أبناء ميسان كافة ان اخوتهم في قيادة شرطة ميسان لن تترك جريمة بدون تعقب وملاحقة وانها مستمرة بعلميتها الامنية للقضاء على الجريمة بكل أنواعها مستمدة قوتها من قوة القانون ومساندة أبناء المحافظة

حفظ الله محافظتنا العزيزة ميسان واهلها الاصلاء

زر الذهاب إلى الأعلى