محافظة البصرة تفتتح معرض البصرة الدولي للتجارة على أرض ميناء المعقل.

اجنادين نيوز / ANN

كمال الحجامي

افتتح المعرض الدولي للتجارة في دورته الجديدة في مشاركة العديد من الدول والشركات العراقية والعربية

واشار مسؤول العلاقات والإعلام في معرض البصرة الدولي.اسامة مجيد تم انطلاق معرض البصرة الدولي بمشاركة (150)شركة و(12)دولة وجناح من دولة مصر الشقيقة وجناح ايراني ويمني ولبناني واردني ومن سوريا ونتشرف بحضور دولة فلسطين هذة السنة وأيضامشاركة تركيا وباكستان والهند اضافة إلى الشركات العراقية وهذا يعد دافع كبير لدعم المنتوج العراقي.

واضاف مجيد هذا المعرض يختلف في البضاعة وتنوعها وكذلك أن الأسعار متميزة جدا عن المعارض السابقة من حيث العرض والقدرة الشراءية للزبون..

من جانبه اشار مسؤول الجناح اليمني. اكرم النهاري. ارى المعرض متنوع في معروضاته لهذة السنةه من حيث المواد الكمالية والغذاءية والالبسة وغيرها من الحلي وهناك اختلاف سابق ولذلك ندعو الزبائن إلى جناح معرضنا في بيع انواع العسل والبهارات والزيوت والاعشاب الطبيعية .ونشكر المنظمين والقائمين على ترتيب وتنسيق اجنحة المعرض واقامته بهذا الشكل الجميل….
ابو حسين من رواد المعرض قال أني أرى أول معرض فيه اختلاف جذري هذة السنة من ناحية الخدمات التي يوفرها المعرض ومن ناحية العارضين كذلك وهناك العديد من الدول تشارك في منتجاتها من المواد الغذائية والالبسة وغيرها وايضا تعد الأسعار في المعرض مدعومة ومختلفة عن السوق المحلية في البصرة باعتبار أن المعرض ترويجي في منتوجاته وارى استقطاب لاباس به في طريقة الشراء بالرغم من بداية عروضه ويبقى لمدة (13)يوم…
نمارق وسام ..اعلامية الحمد لله العوائل البصرية تتواجد اكثر من ذي قبل ونحن عاملين على إجراء خصومات في الأسعار بالنسبة للمنظفات ومواد التنظيف أكثر من السنوات السابقة في طريقة الأسعار لهذا الاقبال علينا يكون بكثرة من قبل المتبظعين. وهذة السنة كانت مشاركات من ايران واليمن والكويت ومصر ولنا مشاركات أخرى في بغداد واربيل وكربلاء ودهوك وهذا يأتي لجودة ومنتوجنا بين العروض الأخرى

زر الذهاب إلى الأعلى