السفير التونسي ونقيب الصحفيين العراقيين يؤكدان اهمية تعزيز الروابط الاعلامية والثقافية بين العراق وتونس.

اجنادين نيوز / ANN

اكد سفير الجمهورية التونسية في بغداد شكري اللطيف ونقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي اهمية تعزيز الروابط الاخوية بين العراق وتونس وخاصة في المجالات الاعلامية والثقافية لما فيه مصلحة البلدين و الشعبين الشقيقين
جاء ذلك خلال زيارة السفير التونسي الى نقابة الصحفيين العراقيين ولقائه نقيب الصحفيين العراقيين واعضاء مجلس النقابة
وعبر السفير التونسي عن سعادته واعجابه بالدور الفاعل والمهم الذي تنهض به نقابة الصحفيين العراقيين سواء على الصعيد المحلي والعربي والدولي كونها تحظى بعلاقات متميزة ذات اثر كبير وبما ينعكس ايجابياً على واقع الاعلام العربي بشكل عام.
من جانبه قدم نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي شكره وتقديره بأسم الاسرة الصحفية العراقية للحكومة التونسية على قرارها المتمثل بألغاء تأشيرة الدخول الى تونس للعراقيين مؤكداً ان هذا القرار محط تقدير واعتزاز الحكومة والشعب العراقي.
كما قدم اللامي خلال اللقاء شرحاً عن طبيعة عمل النقابة ومؤسساتها في مجال العمل المهني والاعلامي معبراً عن شكره لسفير الجمهورية التونسية لزيارته الى مقر نقابة الصحفيين العراقيين .

نقابة الصحفيين العراقيين
[١٠/‏٩ ١٢:١٢ ص] سمير السعد: مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي يلتقي رئيس هيأة الحشد الشعبي

التقى وفد مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي، برئاسة ” ثائر الغانمي ” اليوم الاثنين، رئيس هيأة الحشد الشعبي السيد فالح الفياض.

وفي مستهل اللقاء، قدم السادة رئيس واعضاء المجلس شرحاً مفصلاً عن دور المجلس بالنهوض بواقع شبكة الاعلام العراقي من خلال التعاون والتكامل مع رئاسة الشبكة وخلق بيئة عمل مثالية للعمل والابداع، كما جرى استعراض الادوار المهمة التي تضطلع بها الشبكة في دعم مؤسسات الدولة وصناعة الخطاب الاعلامي الوطني وبث الروح الايجابية وتقديم خدمة البث العام والتغطية المستمرة للاحداث وانتاج البرامج الهادفة طبقاً لحق الجمهور في الاطلاع على المعلومة.

من جانبه، اكد رئيس هيأة الحشد الشعبي “فالح الفياض ” على أهمية دور شبكة الإعلام العراقي، بكافة مفاصلها المرئية والمسموعة والمقروءة، في دعم حالة الاستقرار المتحققة في البلاد، بفضل جهود وتضحيات جميع صنوف القوات الأمنية، وثمن الفياض المسؤلية التي تضطلع بها الشبكة في مواكبة الجهود الحكومية بحملة الإعمار والبناء ،ودورها في متابعة احتياجات المواطنين المعيشية، ونقل صورة العراق المشرقة إلى العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى