رئيس مجلس الامناء يلتقي القائم بالاعمال العراقي في هولندا

اجنادين نيوز / ANN

التقى رئيس مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي ثائر الغانمي بالقائم بالاعمال العراقي في هولندا سعادة الدكتور علي الهادي.

وقدم سعادة الدكتور علي الهادي شرحاً مفصلاً عن الخدمات المقدمة للجاليات العراقية، والادوار المهمة التي تؤديها السفارة العراقية في لاهاي بمتابعة شؤون المغتربين العراقيين، والقيام بكل ما من شأنه اعلاء اسم العراق عالياً.

من جهته قدم السيد ثائر الغانمي عرضاً شاملاً عن شبكة الاعلام العراقي وعملها ومسؤوليتها بصناعة خطاب يسهم بدعم الدولة ويعزز روح المواطنة ويتلائم مع معايير البث العام المعمول بها عالمياً.

كما القى الغانمي محاضرة امام كادر السفارة العراقية في لاهاي تحدث فيها عن اهمية الاعلام وتنوعه ومراحل تطوره وتحوله الى شريك اساسي في تحقيق التنمية وصناعة التحولات الاقتصادية والسياسية والثقافية وارساء عوامل الاستقرار في البلدان، كما استعرض الغانمي تحول شبكة الاعلام العراقي الى انموذج للاعلام الوطني الملتزم وخطط الارتقاء بها الى مستوى تحقيق الوصول الاقليمي والعربي والعالمي، واستعدادها للعمل الوثيق مع البعثات الدبلوماسية العراقية في كل مكان، لتعميق الارتباط الثقافي والوطني للجاليات العراقية بعراقنا الحبيب.

يذكر ان الغانمي يرأس وفد شبكة الاعلام العراقي المشارك في معرض IBC الدولي للبث المقام في امستردام، والذي يضم المئات من كبريات الشركات العالمية المتخصصة بصناعة اجهزة ومعدات التصوير والتسجيل والبث والارسال، واحدث ما وصلت اليه من تقنيات في هذا المجال .

زر الذهاب إلى الأعلى