يد الحشد الشعبي تصل إلى دولة الكويت عبر الطريق الدولي ..

اجنادين نيوز / ANN

وصل وفد فريق الحشد الشعبي لكرة اليد إلى دولة الكويت “ظهر” اليوم السبت لاجل المشاركة في بطولة الاندية العربية ابطال الدوري والكاس (39) لكرة اليد التي تستضيفها دولة الكويت للفترة من 16 ولغاية 26 من الشهر الجاري ..

ويتراس وفد نادي الحشد الشعبي رئيس الهيئة الإدارية للنادي السيد خالد عبد ألواحد گبيان والذي يضم أيضا عضو إدارة النادي والمشرف على الفريق عباس فاضل التميمي والمدير الاداري حسن قيصر والمدرب محي صلاح الدين حافظ ومساعد المدرب نعمان منذر , فيما ضمت قائمة اللاعبين كل من علي احمد ومنتظر قاسم وكرار اسعد وقصي جبار وميثم صبري و وائل حافظ وسجاد طالب وأحمد خالد والأمير علي جاسم ويونس غالب و اشرف مؤيد و وأحمد مالك وأحمد كاظم وحسن حامد و سجاد حمودي ناصر و علي وسام والمحترف محمد عبد المغني..
هذا ومن المؤمل ان يلتحق بصفوف الفريق المحترفان محمد فراد من تونس ومحمود نعمان من مصر فور وصول الفريق إلى دولة الكويت ..

وكان فريق الحشد الشعبي قد غادر العاصمة بغداد فجر السبت في رحلة عبر الطريق الدولي استغرقت زهاء عشر ساعات وصولاً إلى دولة الكويت ..

إلى ذلك سيخوض فريق الحشد الشعبي اولى مبارياته امام البنك الأهلي المصري يوم الاثنين القادم عند الساعة 2 ظهراً ضمن مجموعته الثانية التي تضم كل من البنك الأهلي المصري والغرافة القطري والقادسية الكويتي ومليحة الإماراتي ..

زر الذهاب إلى الأعلى