رئيس الرابطة العربية الصينية للحوار والتواصل يهنيء جمهورية الصين الشعبية قيادة وشعبا بمناسبة الذكرى 75 لتأسيسها

اجنادين نيوز / ANN

هنأ السيد وارف قميحة رئيس الرابطة العربية الصينية للحوار والتواصل جمهورية الصين الشعبية قيادة وشعبا بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس جمهورية الصين الشعبية.

وذكر في تهنئته قائلا ” أود أن أتوجه بخالص التهاني إلى القيادة الصينية والشعب الصيني الصديق. منذ إعلان تأسيس الجمهورية في عام 1949، شهدت الصين رحلة من التحول العميق الذي جعلها واحدة من أكثر الدول تأثيراً على المستوى العالمي. هذه المسيرة، التي بدأت بقيادة الرئيس ماو تسي تونغ، وضعت أسساً قوية للنمو الوطني، والازدهار الاقتصادي، والتنمية الاجتماعية”.

وفي ظل القيادة الحالية للرئيس شي جين بينغ، تستمر الصين في تحقيق قفزات هائلة في المجالات الاقتصادية، التكنولوجية، والابتكارية. تعكس مبادرات مثل “الحزام والطريق” الرؤية الاستراتيجية للصين، التي تسعى إلى تعزيز الترابط بين الدول ودعم التنمية العالمية المستدامة. كما أن السياسات الداخلية التي ركزت على تحسين جودة الحياة للمواطنين، تطوير البنية التحتية، وتعزيز الحوكمة والبيئة، جعلت الصين نموذجاً يحتذى به في العالم.

لا يخفى على أحد أن هذه الإنجازات جاءت نتيجة للقيادة الحازمة والمبتكرة للرئيس شي جين بينغ، التي قادت الصين نحو مرحلة جديدة من النمو العالمي، مع الحفاظ على استقرارها الداخلي وضمان رفاهية شعبها. إن رؤية “الحلم الصيني” الذي يهدف إلى تجديد الأمة الصينية، تمضي بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافها الطموحة.

نتطلع إلى استمرار علاقاتنا مع الصين وتطويرها في كافة المجالات، ونسأل الله أن تشهد السنوات القادمة المزيد من النجاح والازدهار لجمهورية الصين الشعبية تحت قيادتها الرشيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى